كيف تستخدم نظام التعليم الالكترونى

يتمتع الموقع بواجه بسيطة وسهلة الاستخدام الى حد كبير

فى الأعلى تجد وسائل اتصال سريعة بالمعهد وقائمة بحسابات المعهد الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعى, كما تجد ايضا اداة بحث تمكنك من البحث عن المحتوى داخل الموقع بسهولة وسرعة.

بعد ذلك يجد الطالب منطقة الاعضاء والتى يستخدمها لادخال اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة به ليتمكن من الدخول الى محتوى المنصه.

ثم بعد ذلك تجد القائمة الرئيسية والتى يمكنك ان تحتار منها القسم الخاص بك ثم بعد ذلك تختار الفرقة الدراسية لتجد امامك قوائم الخاصه بكل مقرر دراسى ويحتوى كل مقرر على المحاضرات والسكاشن الخاصة به كما يمكن للطالب ان يقوم بتوجيه اسئلته حول المقرر وتلقى الاجابات الخاصه باسئلته كما يمكن للطلاب متابعة الاعلانات الخاصه بكل مقرر, كما تمكن الصفحة الخاصه بكل مقرر الطالب من تحميل الموارد التعليمية الخاصة بالمقرر ان وجدت , كما توجد امكانيه لانشاء اختبارات للطلاب خاصه بهذا المقرر.

تحتوى القائمة الرئيسية للموقع ايضا على جزء خاص بالارشيف الدراسى والذر يمكن الطالب من استعراض ارشيف خاص بمحتوى المقررات الدراسيه للسنوات السابقه وايضا ارشيف لعرض الاختبارات والاجابات النموذجيه للسنوات السابقة.

كما يوجد جزء لوحة التحكم الخاصة بكل طالب والتى تمكنه من متابعة المقررات الخاصه به ومتابعة حالة تقدمه فى متابعة محتوى كل مقرر ايضا تمكنه من الاطلاع على الاشعارات الخاصه به.

وفى الصفحة الرئيسية للموقع وبعد القائمة الرئيسية تجد عرض لموضوعات مميزه, يليها استعراض لاحدث الاخبار الخاصة بالمعهد وايضا احدث الفاعاليات التى تنظمها ادارة المعهد.

بعد ذلك ستجد زر يمكنك من الدخول الى نظام الاقتراحات والشكاوى الالكترونى الخاص بالمعهد والذى يمكنك استخدامه لابداء ارائك ومقترحاتك حول ما يخص العملية التعليمية.

كما يمكنك الموقع ايضا من الحصول على طرق سريعه للتواصل معنا سواء بعنوان الموقع الالكترونى الرسمى للمعهد او البريد الالكترونى الرسمى او رقم الهاتف, كما تجد ايضا خريطه تفاعلية تمكنك من الوصول الينا.